l3yon Yamen

عزيزي الزاّئر ،، أهلاً وسهلاً بك في منتداناّ ،، نتمنى منك الإنضماّم لأسرتناّ وأن تصبح عضواً مناّ ،، اهلاً وسهلاً بِك مره أخرى ..
l3yon Yamen

منتدى يَمْن ،، اّهلاً وسهلاً

اهلا وسهلا بكم في صفحة منتداكم الخاصه على موقع الفيس بوك بإدارة أخوكم " hadi_love "

المواضيع الأخيرة


    احذر: «فيروس» ينتحل شكل تطبيقات «فيس بوك»

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 19
    نقاط : 801
    تاريخ التسجيل : 24/12/2010
    العمر : 23
    الموقع : فلسطين - ناّبلس

    احذر: «فيروس» ينتحل شكل تطبيقات «فيس بوك»

    مُساهمة  Admin في 13/1/2011, 1:14 pm

    شهدت دورة هذا العام من معرض «CES» ظهور مئات المنتجات الإلكترونية لقطاع المستهلكين الخاصة بأشهر الشركات العالمية، وأقيم المعرض فى الفترة من 6 إلى 9 من يناير الجارى، فى ولاية لاس فيجاس الأمريكية، وبخلاف المنتجات التقليدية التى شهدها معرض «CES 2011» ظهرت أجهزة فريدة من نوعها، إليكم بعض منها:

    انتشر حالياً فيروس جديد من نوع «worm» عبر موقع «فيس بوك»، ويصيب الفيروس الكمبيوتر الخاص بك ببرمجيات خبيثة بهدف خداعك ببعض الاستقصاءات، وتمرير رسائل لمستخدمين آخرين.

    ويظهر الفيروس رابطاً خبيثاً أثناء إجرائك دردشة مع أصدقائك على الموقع، ويشير الرابط إلى الصفحة التالية «app.facebook.com/CENSORED»، التى تحمل ملف الفيروس الخبيث، وتطالبك الصفحة بإضافة تطبيق، ومنحها الإذن بوضعه على الصفحة الشخصية الخاصة بك، وقراءة بعض بيانات الصفحة الشخصية الخاصة بك.

    الجزء المخيف فى هذا الفيروس أنه يدفعك فوراً لتحميل ملف «FacebookPhotos#####.exe» دون أى إذن، حيث تظهر رسالة تقول «هذه الصورة تم نقلها إلى موقع آخر، ولعرض هذه الصور انقر فوق عرض الصورة»، فإذا لم يتم تحميل ملف البرمجيات الخبيثة على جهازك بالفعل، فإن زر «View Photo» سيعمل على تحميل هذا الملف الخبيث لجهازك.

    من جانبه قام موقع «فيس بوك» بإزالة هذا التطبيق الضار من صفحاتها، ولكن ربما يكون هناك الكثير من هذه التطبيقات الخبيثة، لذلك عليك أن تكون حذراً حول أى رسائل غير عادية من أصدقائك سواء على البريد الإلكترونى، أو على صفحاتهم الرئيسية أو حتى فى رسالة فورية.


    اقتباس من موقع دنيا الوطن

      الوقت/التاريخ الآن هو 18/11/2017, 12:14 pm